جديد البتكوين المغربي عملة رقمية لي إكتست شهرة كبيرة...

الأحدث

6/recent/ticker-posts

جديد البتكوين المغربي عملة رقمية لي إكتست شهرة كبيرة...





السلام عليكم
بغيت ندوي ليكم على فكرة مهمة وغتفيد ناس بزااف إن شاء الله .
قرا حتى للآخر ...
طبعا كلنا سمعنا على البتكوين ( ولي ماسمعش يدخل يقلب في اليوتيوب ) ... عملة رقمية لي إكتست شهرة كبيرة كيفما القيمة السوقية لكبيرة ديالها حاليا فالبورصة فالبداية ديالو  كان بدولار واحد فقط ... وحاليا وصل ل 58 ألف دولار .. تخيل دبا ولات عملة رقمية كتخدم بحالها إسمها Bee Network هاد العملة الرقية كتدير ليها تعدين عن طريق الهاتف تاعك بالتطبيق تاعها بلى حتى مجهود عكس لبيتكوين لي صعب التعدين ديالو وكيخصو اجهزة وحاسوب قوي وكيستهلك طاقة ضخمة بمجرد ما كتحمل التطبيق وكتسجل فيه كيبدى العداد يتزاد وكيكون ليك العملة التطبيق بحال شي مصنع كيصنع ليك لفلوس نفس الشئ وكتبقى تجمع فالمحفظة ديالك من بعد مكتنتاشر العملة وكتبدا تكسب ثقة كيثم طرحها لتداول عليها او غادي تطرح في السوق إن شاء الله منين توصل واحد بليون مستخدم ..
  والفريق لي أسس العملة قال أن أي واحد حمل التطبيق غيعطيه وحدات مجانية حتال نهار التداول ويقدر من بعد يبيعها في البورصة بدولارات بإذن الله ..
 ممكن تبيع الوحدة ب 200دولار .. ب500 ب900  حنا وزهرنا ... يعني لو قدرتي تنتج 500 وحدة في هاد المدة لي بقات قبل مايبدى وقت الطرح تاعها ممكن لو بعتي وحدة ب100 دولار فقط .. يعني الى بعتي كلشي غتجيك 50 الف دولار !! وهكذا .. (مجرد مثال)
هام !! احتمال تكون عملة ضعيفة ومتكونش عندها قيمة كبيرة وممكن تكون حسن وغلى من البيتكوين وكلنا نربحو مزيان الاهم من هدا هو مكتخسر والو ومكتدير حتى خدمة تطبيق هو كينتج نتا كتدخل تفعلو مرة فكل 24 ساعة ونساه ، الانسان استغل الفرصة محدها كاينة حتى لكانت العملة خاسرة راه مخاسر هو والو .
 توكلو على الله ونزلو البرنامج ممكن تدير ثروة من والو .. الله يوفقكم ويرزقكم .
للإشارة راه فمدة شهر وصلات كثر من 8 مليون مستخدم يعني غادية بواحد الوثيرة خيالية .
الخطوات :
1- غتدخل على google play كتب فمربع البحث Bee Network وحمل التطبيق.
2-بعد ما تحمل التطبيق غادي تسجل غتطلع ليك الصورة رقم 1 فيها زوج إختيارات لولة تتسجل بالفيسبوك وثانية برقم الهاتف والأفضل تختار رقم الهاتف باش حتى واحد ما يخترق الحساب تاعك
3-من بعد غادي تطلع ليك الصورة رقم 2 غتختار كود البلد تاعك المغرب لي كيرمز ليه ب +212 وتكتب رقم الهاتف تاعك, غادي اجيك كود التحقق ودخلو فالخانة ديالو .
4-من بعد غتطلع ليك الصورة رقم 3 تكتب الإسم الشخصي و إسم المستخدم
5- غتطلع ليك الصورة رقم 4 ولي مهمة غتطلب منك تكتب كود الدعوة غتكتب هاد الكود yas1ne
( ميمكنش شي حد ادخل لتطبيق بلا كود دعوة ، من بعد ماتسجل ايكون عندك حتى نتا كود خاص بيك تبقا تستدعي بيه ناس ).
وتضغط على confirm من بعد غدي تدخل وتكليكي على ديك النحلة  باش تولي بالخضر وغيبان ليك العداد تاع التعدين بدى يزيد ويجمعلك العملة
ملاحظة: التطبيق ما كيأثرش على شحن البطارية ولا شي حاجة المطلوب منك فكل 24 ساعة تدخل تضغط على علامة النحلة وتخلي تليفونك عادي او تخرج من التطبيق غيبقى خدام وكيحسب وصافي .. غتسولوني وانت شنو غتستافد ملي تنزل منشور وتخلي الناس تشترك .... بكل بساطة ملي نتا غتشتارك أنا غنستافد في التعدين عندي في حسابي في البرنامج و حتى نتا كذلك وملي تستدعي حتى نتا شي واحد تاني وتخليه يشترك حتى نتا غتستافد وحتى هو و هكذا وقبل كل شيء أنا نيتي نساعد الناس آي واحد كان كيقلب على معلومة صادقة فعلا أنه يربح من الإنترنت بحال ما أنا كنت كنبحث ونقلب والله يرزقكم ويرزقني.

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات