خراز يحكي بطولات وهمية من وحي خياله الوآآسع...

الأحدث

6/recent/ticker-posts

خراز يحكي بطولات وهمية من وحي خياله الوآآسع...

 

 

 


 

 

 

 

 

 هذا المتعجرف الذي نفخته جماهير الفيسبوك وجعلت منه حكواتي، يحكي لهم عن بطولات وهمية من وحي خياله الوااااسع، أساءة لمغاربة المهجر بقوله " 50%منهم الى كلاو ماكلتنا يديرو افلاس وعايشين غير بسباگيتي.. "
لعله لا يعلم أن 50% من مغاربة الداخل عايشين غير بالخبز واتاي ومنهم من لا يوفره الى بمشقة النفس، وان شريحة عريضة من مغاربة الداخل يعيشون رحل الى من قفار الى قفار أو من مرعى الى مرعى، أو من غرفة في اعلى السطوح الى غرفة اخرى باعلى السطوح، ولعل هذا المتعجرف لا يعلم أن فئات عريضة من مغاربة الداخل يعيشون على الاعانات التي يرسلها مغاربة المهجر..
وشخصيا من خلال نشاطي في العمل الجمعوي منذ سنوات، تعرفت على الكثير من مغاربة العالم الذين يساهمون باموالهم في مساعدة المحتاجين، سواء في القافلات او قفف رمضان، أو الأدوية او مصاريف العلاج، أو حفر الابار....
أما أنت أيها الكذاب، ماذا قدمت للوطن؟، هل تعتقد أن المغاربة سذج لكي يصدقوك، لعل السجين السابق "بنطازوت" الذي قضى ازيد من 20 سنة سجنا ظلما قد اخبرنا عن فساد الشرطة في الزمن الذي اشتغلت فيه، وعن ظلمكم للمواطنين البسطاء، وحتى ان لم يخبرنا فان ذاكرة المغاربة لا تنسى..

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات