جامعة ميريلاند ....و الاستبيان التطوعي

الأحدث

6/recent/ticker-posts

جامعة ميريلاند ....و الاستبيان التطوعي

 

 







هذا الاستبيان التطوعي هو جزء من دراسة بحثية تجريها جامعة ميريلاند. يتمثل الغرض من هذا البحث في تكوين فهم عام أفضل عن أماكن انتشار جائحة فيروس كورونا وطريقة انتشارها. تقتصر معالجة بياناتك الشخصية على أغراض هذا البحث فقط. حتى إذا كنت تشعر بأنك على ما يرام، فإن مشاركتك ستمثل مساعدة كبيرة لأبحاثنا. هذا الاستبيان يستغرق من 3 إلى 5 دقائق.
 
لا يتم إجراء هذه الدراسة بواسطة فيسبوك ولن تتم مشاركة إجابات الأفراد مع فيسبوك. والمعلومات الوحيدة التي نتلقاها من فيسبوك هي تفضيل اللغة ورقم تعريفي عشوائي ورقم إحصائي (استنادًا إلى العمر والجنس والموقع، بالإضافة إلى معلومات أخرى من بياناتك على فيسبوك) للمساعدة على تصحيح التحيّز في اختيار العيّنة والمساعدة على ضمان الحصول على نتائج تمثل الحقائق في بلدك.
لضمان عدم الكشف عن هويتك والحفاظ على سرية إجاباتك، لا نقوم بجمع اسمك أو أي بيانات شخصية أخرى منك.
ستكون النتائج المنشورة مجمّعة ولن تحدد هويتك أو هوية إجاباتك بشكل شخصي.

إذا كانت لديك أسئلة عن الدراسة، يرجى التواصل على:
admin-C19survey-fb@umd.edu; 1204 Marie Mount Hall, College Park, MD 20742, USA.

أنت تفهم ما سبق وتوافق على المشاركة في هذا الاستبيان الذي تجريه جامعة ميريلاند.











كي يكون هذا البحث فعّالاً ومفيدًا في تكوين فهم أفضل على صعيد الصحة العامة عن اتجاه حركة جائحة فيروس كورونا، فإننا نريد مشاركة إجاباتك والرقم الإحصائي، مع المؤسسات الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية الأخرى، بما في ذلك تلك الموجودة في بلدك وفي أماكن أخرى.
 
لن يستخدم هؤلاء الباحثون بياناتك إلا لأغراض البحث السابق وصفها ولن يكون بإمكانهم الوصول إلى أي معلومات يمكن أن تحدد هويتك الشخصية.
 
هل توافق على مشاركة بياناتك مع هذه المؤسسات الأكاديمية؟

نعم

لا
 ← 











 

إرسال تعليق

0 تعليقات