من أوقف سلسلة " من عكاشة إلى مولنبيك" ؟

الأحدث

6/recent/ticker-posts

من أوقف سلسلة " من عكاشة إلى مولنبيك" ؟

 من أوقف سلسلة " من عكاشة إلى مولنبيك" ؟

 


 

 من أوقف سلسلة " من عكاشة إلى مولنبيك" ؟
معاد بلغوات الملقب ب "الحاقد" .. كيفما تيعرف الجميع، هو يعبر عن رأيه السياسي عن طريق الراب، و كان من المناضلين البارزين في حركة 20 فبراير، الغالبية يعرفون قصته مع المخزن، الاعتقالات و التهم الملفقة لإسكاته، لكن التفاصيل المملة نجهلها.
معاد الآن مقيم ببلجيكا، قبل شهر دار فيديو للإعلان عن سلسلته الجديدة في رمضان على قناته باليوتوب لي سماها، "من عكاشة إلى مولنبيك". السلسلة بالنسبة لي تتضمن تصريحات و حقائق خطيرة و غير مسبوقة عن الحراك و المخزن بكل تلويناته و حتى الفاعلين السياسيين آنذاك، يذكر الكل بإسمه.
ما قاله معاد لحد الآن في حلقاته الخمسة 0 1 2 3 4 خطير و ما قد يصرح به مستقبلا أخطر .. اليوم هو الثالث لي معاد ما نزَّل فيه حتى حلقة، و هادشي غريب، هو ينشط على صفحته في الفايسبوك و لا يجيب على أسئلة ( لماذا أوقفت السلسلة).
كانت جريدة "لكم" قد نشرت مقال يتكلم عن تجربته مع البوليس الذين حاولوا شراء مواقفه و نضاله، هذه التجربة يسردها لأول مرة في حلقاته 1 و 2, و تبقى 3 و 4 الأخطر.
ماذا وقع لمعاد ليدفعه إلى تعطيل السلسلة ؟ الله أعلم
هل تواصل معه أحد ؟ ممكن
هل هدده أحد ؟ لا اظن
هل ضغط عليه أحد ؟ ممكن لأن ما قاله فقط خطير لحد الآن و ما تخبئه السلسلة أظن انها حقائق تزعج كثيرا المنظومة المخزنية أكثر من آرائه السياسية بحكم أنها تعري واقع المنظومة التي تعيش السكتة القلبية.
اتمنى ان يكمل معاد السلسلة، و أن يكون هناك فقط مشكل تقني، و اتمنى ان اكون خاطئ في فهمي للأحداث.

 

 

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات