قصتي مع بنت خالتي الحلقة 7 قصة عشق

الأحدث

6/recent/ticker-posts

قصتي مع بنت خالتي الحلقة 7 قصة عشق

دار ياكلو البراني لموهم واحد نهار كنا خارجين معا القسم تندورو حدا جامع ديال لحسن ٢ ولقيتها فواحد لحظة واقفا بوحدها وقلت صافي اثبي مناش خيف يا دابا يا بلاش هادي اخر فرصة عندك مشيت لعندها كيما ديما كيف دايرا خالتي لاباس لاباس وانا نقول ليها شوفي بغيت نقولك شي حاجا من شحال هادي ومزعمتش نقولها لك قالت ليا خود راحتك قلت ليها شوفي انا ولد خالتك وتنعرفك من صغرك وتا نتي تتعرفيني وهاد لعام حسيت بشي حاجا من جيهتك فشكل معمري حسيت بيها بقات تتشوف وقالت ليا ولله ا يوسف حتى تا انا كنت باغا نقولها ليك بلي تتعجبني ومبغيتش تجي وحدا أخرى تديك بقيت مصدوم وضفاك صافي مبقيتش حشمان بلعكس وقلت ليها مكرهتش تكون بيناتنا شي غولاسيو فلبلاصة قالت ليا علاش لا نجربو فرحة بزاف واه انا طحت معا تيتيزة ديال لمدرسة والعائلة ولكين سيمانتين لي من ورا هادشي كانت غادا تندمني على نهار لي عرفتها فيه........ ...........يتبع ..........يتبع

إرسال تعليق

0 تعليقات