المغاربة ملوك طريق البلقان...العملة البلعارية

الأحدث

6/recent/ticker-posts

المغاربة ملوك طريق البلقان...العملة البلعارية

 




نصيحة اليوم 

لما توصل اي مدينة في بلغاريا تقطع منها الي صوفيا مثلا (Straldza) تجي تران🚆 مع 6:29 توقف و تنطلق مع 6:32🕡 هادشي صباح☀️ بكري كون ب4 دقايق قبل، يوقف تران 🚆طلع و قطع الفوق ماشي في كيشي يجي عندك كونترول عطيه الليفة 💴 العملة البلغارية جيبها معاك من تركيا 30 اورو💶 تعطيك 60 ليفة لان في تران🚆 و لا الكار🚍 و لا الدرموش🚐 تتعاملوا بالليفة ماشي اورو و المدينة أخرى(Karnobat) نفس الطريقة حتى طلع تران و صباح بكري و كذالك (Tserkovski)  هذه المدينة قليل لي تركب منها نفس الطريقة لي شرحت في الأول و المدينة أخرى (Atolovo) و (sliven) و (Yambol) هذا المدن قلب عليهم في مابس و حاول دير نقطة على المدينة لي مناسباك و طراسي طريقك من السياج حتى توصل النقطة المحطة القطار لي ختاريتي و حاول تبازي على الغابة🏞 و و الجبال🗻 و بعد من الطريق و الحرث اتكون درت طريقك راسك و حتى واحد مادايز منها الأهم في دخول الحدود و لما توصل المدينة كفاش تركب من بعد لما توصل صوفيا حاول تنزل في المحطة قبل من المحطة الكبيرة لان تتكون عامرة شرطة👮🏻 و عارفين مواقت القطارات كل واحد منين جاي اللهم نزل بمحطة قبل اسمها (Poduyane) اتكون حيدتي عليك الشك من تما خود الحافلة🚍 طوبيس يديك وسط المدينة حدا المسجد🕌 صوفيا او سوق العرب ، و لا جابتك أقدار و نزلتي في المحطة الكبيرة حاول تخرج من ورا المحطة كاينة غابة صغيرة خرج منها ورد بالك مرة مرة تتكون دورية. لما توصل حدا المسجد🕌 قدامك كاين ويستر شوف شي سوري تكونوا جالسين حدا ويسترن يونيون على ود لي معندوش باسبور هو يجبد ليك الفلوس لي يصيفطو ليك داركم على اسم ديالوا و ضبر عليه تياخد 10% النسبة على المبلغ أو إلي عندك كارط كيشي CIH كاين تما الكيشي جبد الفلوس من تما سير سوق العرب خليك عادي اتلقاه كولوا سوريين رد بالك متهضرش بزاف بالعربية انت و صاحبك و خليكم ديما زوج زوج شري ليك حوايج الرحلة باش تحرك على صربيا تتباعوا بالكيلو و رخاص جينز بي 2. ليفة انا شريتو  يعني 1 اورو من بعد شري مكلتك من ماركت سميتو Lidl كل شي رخيص عندهم خود الاكل مدة 2 يومين كافياك من بعد انوريكم  منين تاخد طاكسي معروفين مع الحراكة ما يبركك بيك ما والو يديك سوى على زيمين ولا دراكومان كوديش ......


إرسال تعليق

0 تعليقات