جدها لي فعمرو 70 سنة كان كيغتاصبها

الأحدث

6/recent/ticker-posts

جدها لي فعمرو 70 سنة كان كيغتاصبها

 

 



 

 هاد السيد تحكم ب 7 سنين ديال الحبس على جريمة قتل راجل بنتو لي اعترفت بأنها هي لي قتلت راجلها وحكموا عليها بالمؤبد وخلات موراها بنيتة فعمرها 3 سنين...هادشي وقع ف 2002......السيد دوز الحبس وخرج وبقا عايش مع اولادو والحفيدة ديالو وهو كيرعى الغنم.....ولكن فالليل كان كيعمل المنوم لحفيدتو ويمارس عليها الجنس....حتى لوحد النهار عاق به ولدو لي فعمرو حوالي 30 سنة....الأب عرف ولدو غادي يفضحو وهو يقرر يقتلو...وبالفعل قتلو وحفر حفرة قدام الدار وطمرو فيها....الحفيدة بقات تسول على خالها فين مشا وهي تمشي عند وحد خالها آخر وقالتلو انا شاكا فجدي بأنه قتل خالي....وهما يمشيو عند الدرك....فاش جاو الدرك اعترف ليهم بكلشي.......الحفيدة لي فالعمر ديالها الآن 24 سنة شنو ذنبها حتى يوقع ليها هاد الكوارث كاملة.....الأب ديالها تقتل والأم ديالها بالمؤبد وخالها قتلو جدها...وزيد على ذلك جدها لي فعمرو 70 سنة كان كيغتاصبها.....إن المصائب لا تأتي فرادى.....قصة ألمتني وأبكتني......وبقات فيا الحفيدة بزاف.....ولكن انتم بكيوا غير على عزيزكم الطيب مات.......😢😢😢😢😢
_____
#منقول  😌

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات